أفضل 5 عطور للنساء تدوم طويلاً بشكل لا يصدق

أفضل 5 عطور للنساء تدوم طويلاً بشكل لا يصدق

هناك شيء سحري بشكل لا يصدق حول العطور. إنه انعكاس لشخصيتك ، لكنه لا ينتهي فقط هناك. حاسة الشم قوية ومتحركة. يقولون إنها أكثر أشكال الذاكرة شدة وأخرى لا تنسى في ذلك. إذا كنت ، سيدتي ، تبحث عن عطر جديد يناسب أسلوبك ويستمر لفترة طويلة ، فهذه القائمة التي تضم 25 من أفضل العطور الكلاسيكية للنساء هي لك.

2

1. Viktor & Rolf Flowerbomb فيكتور اند رولف فلور بومب

إذا كنتِ تحبين الروائح الطازجة والرائعة ، فأنت بحاجة إلى تجربة هذا العطر الشرقي الذي هو مزيج من النكهات الحلوة و الإحساس العذب. مزيج جميل من الشاي الأخضر والبرغموت والياسمين والفريزيا والورد والأوركيد. أساس هذا التصميم من فيكتور اند رولف هو ما يجعله فريدًا من نوعه – المسك والبتشول مع لمسة من النكهات اللبنية البودرة التي تجعلك تعود مرات اخرى لاقتنائه. على الرغم من أن سعره يعتبر آغلى من العطور المشابهه ، إلا أنه مثالي للتمتع بالمناسبات الخاصة و الجمعات الرسمية.

2. Yves Saint Laurent Black Opium عطر سان لوران بلاك اوبيوم

هذه هي واحدة من العطور الجذابة هناك. قام إيف سان لوران بعمل رائع مع مزيج القهوة والفانيليا اللذيذ الذي تنبعث منه رائحة فريدة من نوعها. هذا العطر مثالي عندما تشعر أنك بحاجة إلى شيء جريء ومختلف. لا يُقصد بهؤلاء الذين يحبون روائح الضوء ، لأنه بالتأكيد في الجانب الأقوى. ومع ذلك ، ثبات هذا العطر عالي جدا , القليل منه سيكون كافياً لقضاء امسية كاملة او اجتماع دون الحاجة للتعطر مرة آخرى.

3. Marc Jacobs Fragrances Daisy Eau So Fresh عطر مارك جاكوبس ديزي سو فرش

واحدة من روائح مارك جاكوبس الأكثر شعبية ، ‘ديزي’ ، هي المفضلة لدى الجميع لسبب ما. إنه جميل ورائع, وسيجعل رائحتك تشبه رائحة فصل الربيع. هذا مذهل للارتداء اليومي أو الأوقات التي تريد أن تنبعث منها رائحة أنثوية إضافية. العطر لا يركز فقط على تلك الأزهار ولكن أيضًا على مزيج من الفواكه الطازجة. نعم ، أليس كذلك؟ نوصي بشدة بتجربة ديزي، خاصةً إذا كنت جديدًا على عالم العطور.

4. Chanel Coco Mademoiselle Eau De Parfum عطر كوكو شانيل مادموزيل

كل سيدة تحتاج إلى شانيل في حياتها. وما هي أفضل طريقة للقيام بذلك من رائحة مثل شانيل؟ كوكو مادموزيل هي واحدة من الروائح الأكثر تطورا وأنيقة جدا. إنها تتشكل عن حدة وثبات ، ولكنها خفية ، وتتحول تدريجياً إلى هذه الرائحة الزهرية الفاتنة مع تلميح صغير من المسك والفانيليا. ! حتى تصميم زجاجة العطر تعتبر من افضل زجاجات العطور كافة ,فهي جميلة ستبدو أنيقة على الرف الخاص بك للعطور. إذا كنت تحب رائحة الباتشولي ، فهذا العطر الكلاسيكي العصري يناسبك.

5. Tom Ford Black Orchid عطر توم فورد بلاك اوركيد

لكل السيدات اللاتي يعجبكن رائحة المسك القوية ، ستكون رائحة توم فورد هي المميزة والمفضلة لك. إنه تعبير جميل على شكل رائحة جميلة وضعت في زجاجة . هذا مزيج من الكمأ الأسود والإيلنج اختلطا مع البرغموت القليل والكشمش الأسود. انها ليست لك إذا كنت تحب الروائح الخفيفة والرائعة. تحتاج فقط إلى التعطر بشكل قليل لأنه يدوم لوقت طويل مقارنة ببقية العطور الاخرى ، حتى في يوم صيف حار. احرص على عدم التعطر الزائد لأنه رائحته قوية جداً. نظرًا لأنه أمر رائع في الأمسيات الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *