خلفيات فايكنج سطح المكتب

صور خلفيات فايكنج hd

 

فايكنغز (بالإنجليزية: Vikings) وتعنى القراصنة من شعوب الشمال، مسلسل كندي آيرلندي دراما تاريخية وأكشن–مغامرات مكون من 5 مواسم بمجمل 69 حلقة، وموسم سادس أخير قيد التطوير يعرض في 2019، من تأليف مايكل هيرست تبثه قناة التاريخ الكندية منذ 3 مارس

يرصد المسلسل قصصا مستوحاة من حياة أوائل (الفايكنج)؛ الذين عاشوا في العصور الوسطى، يكشف المسلسل حروبهم وتجارتهم واكتشافاتهم. ويرتكز على شخصية راجنار لوثبروك؛ حيث إنه كان بطل عصره. لدي (راجنار) عائلة كبيرة ويصبح محاربا قويا يخاف منه الجميع .

للمزيد من المعلومات خول مسلسل الفايكنج ,و تقييمه كذلك الممثلين و الحلقات بإمكانك الإطلاع على كافة التفاصيل ,زيارة صفحة المسلسل على موقع IMDB صفحة مسلسل الفايكنج

 

للمزيد من صور وخلفيات المسلسلات بإمكانك الإطلاع على الأقسام التالية :

خلفيات مسلسلات او القسم الشامل خلفيات 

مسلسل فايكنج أو vikings هو مسلسل يتناول أسرار الحياة في العصور القديمة ، و مغامرات أبطالها علاوة على حروبهم الشرسة فمسلسل فايكنج بشكل عام ، و شخصيته الرئيسية راغنر ، و بشكل خاص أتت من قصص أسطورية ملحمية عملت على رصد حقبة الفايكنغز .

و قصصهم الشعبية ، و التي كاتنت تنتقل من جيل إلى جيل بشكل شفهي إلى أن تم توثيقها فأصبحت بمثابة تراث ، و تعتبر شخصية راغنر من أشهر الأبطال الإسكندافيين ، و الذين أذاقوا كل من إنجلترا ، و فرنسا ويلات الحروب ، و المعارك .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *