علاج البقع السوداء تحت العين

علاج البقع السوداء تحت العين

سيروم العين المضاد للشيخوخة للدوائر الداكنة والهيجان وحقائب العين – أفضل علاج للعيون للرجال والنساء – نتائج فورية على جميع أنواع البشرة – أفضل سيروم اون لاين

يمكن أن تؤثر الدوائر السوداء تحت العين على كل من الرجال والنساء. الآن هناك العديد من الأسباب لتظهر الهالات السوداء تحت عينيك ؛ من الإجهاد ، ونقص النوم ، والتغيرات الهرمونية ، ونمط الحياة المضطرب ، وراثي وغيرها الكثير. 

ولكن إذا لم تتم معالجتها في الوقت المحدد ، فقد يؤدي ذلك إلى تغيير مظهرك العام ، و في بعض الاحيان قد يؤدي أيضًا إلى مشاكل صحية خطيرة. على الرغم من أن المنتجات التي يمكن الحصول عليها من الاسواق تساعد في التخلص منها , وتعتبر حل سريع الفعالية ، إلا أن هناك الكثير ممن لديهم بشرة حساسة للغاية ويمكن أن تساعدهم فقط العلاجات المنزلية النقية.


علاج البقع السوداء تحت العين
علاج البقع السوداء تحت العين

علاج البقع السوداء تحت العين
افضل علاج للبقع السوداء تحت العيون

لمشاهدة تفاضيل وسعر المنتج اضغط على الرابط 

ما الذي يسبب الهالات السوداء تحت العين ؟هناك عدد من العوامل المساهمة في الهالات السوداء تحت العينين. بعض الأسباب الشائعة تشمل:

ازالة الهالات السوداء تحت العين في اسبوع
ازالة الهالات السوداء تحت العين في اسبوع

الإعياء والتعب

النوم المفرط ، التعب الشديد ، أو البقاء مستيقظًا و الحصول على ساعات قليلة من وقت نومك الطبيعي يمكن أن يتسبب في ظهور الهالات السوداء تحت عينيك. الحرمان من النوم يمكن أن يتسبب في أن تصبح بشرتك شاحبة ، مما يسمح للأنسجة الداكنة والأوعية الدموية تحت بشرتك بالظهور.

علاج الهالات السوداء تحت العين بطريقه سريعه
قد يؤدي قلة النوم أيضًا إلى تراكم السوائل أسفل عينيك ، مما يجعلها تبدو منتفخة. نتيجة لذلك ، فإن الدوائر المظلمة التي تراها قد تكون في الواقع ظلال مرسومة بجفونك المنتفخة.

كيفية ازالة الهالات السوداء تحت العين باسرع وقت
كيفية ازالة الهالات السوداء تحت العين باسرع وقت

العمر

التقدم بالعمر هي سبب شائع آخر لتلك الدوائر المظلمة تحت عينيك. كلما تقدمت في العمر ، تصبح بشرتك أرق. تفقد أيضًا الدهون والكولاجين اللازم للحفاظ على مرونة بشرتك. عند حدوث ذلك ، تصبح الأوعية الدموية المظلمة أسفل جلدك أكثر وضوحًا مما يؤدي إلى تغميق المنطقة أسفل عينيك.


إجهاد العينمشاهدة  التلفزيون أو شاشة الكمبيوتر الخاص بك او حتى الهانف  يمكن أن يسبب ضغط كبير على عينيك. هذه السلالة يمكن أن تسبب الأوعية الدموية حول عينيك للتكبير. نتيجة لذلك ، يمكن أن يحيط الجلد المحيط بعينيك.

الهالات السوداء تحت العين عند البنات
الهالات السوداء تحت العين عند البنات

الحساسية يمكن أن تؤدي ردود الفعل التحسسية وجفاف العين إلى ظهور الهالات السوداء تحت العين. عندما يكون لديك رد فعل تحسسي ، يطلق جسمك الهستامين كرد فعل على البكتيريا الضارة. بخلاف التسبب في أعراض غير مريحة – بما في ذلك الحكة والاحمرار والعيون المنتفخة – تتسبب الهستامين أيضًا في تمدد الأوعية الدموية وتصبح مرئية تحت جلدك.

 

علاج الهالات السوداء تحت العين طبيا
يمكن للحساسية أيضًا أن تزيد من رغبتك في فرك خدش الجلد حول عينيك. قد تؤدي هذه الإجراءات إلى تفاقم الأعراض وتسبب الالتهاب والتورم والأوعية الدموية المكسورة. هذا يمكن أن يؤدي إلى ظلال داكنة تحت عينيك.

تجفيفالجفاف هو سبب شائع للدوائر السوداء تحت عينيك , عندما لا يتلقى جسمك الكمية المناسبة من الماء ، فإن الجلد الموجود أسفل عينيك سيبدو باهتًا وتبدو عينيك غارقة. ويرجع ذلك إلى قربهم من العظام الكامنة.

علاج الهالات السوداء تحت العين

التعرض المفرط للشمسقد يؤدي التعرض المفرط لأشعة الشمس إلى زيادة إنتاج الميلانين لجسمك ، وهي الصبغة التي توفر لون بشرتك. الكثير من أشعة الشمس – خاصة بالنسبة لعينيك – يمكن أن يسبب تصبغ في الجلد المحيط.

كريم علاج الهالات السوداء تحت العين

الوراثةيلعب تاريخ العائلة أيضًا دورًا في تطوير الدوائر المظلمة تحت عينيك. يمكن أن تكون سمة موروثة مبكرة في الطفولة ، وقد تزداد سوءًا مع تقدم العمر أو تختفي ببطء. يمكن أن تؤدي الاستعدادات لحالات طبية أخرى – مثل مرض الغدة الدرقية – إلى ظهور دوائر داكنة أسفل عينيك.

تصفح اجدد المواضيع على :مدونة عالم حواء تسوق ,أفضل الاسعار لأفضل المنتجات
 
 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *