فرش ماكياج حقيبة كاملة زويفا مجموعة 12 فرشة مكياج

فرش ماكياج حقيبة كاملة زويفا مجموعة 12 فرشة مكياج

أفضل سعر فرش مكياج زويفا zoeva


إذا كنتي لا تعرفين من أين تبدأين عندما يتعلق الأمر بالعثور على أفضل فرش المكياج ، فيمكننا مساعدتك. سواء كنتي تبحثين عن مجموعة فرشاة بميزانية محدودة ، أو تريدين مجموعة جديرة بالاحتراف ، فهذه هي الأدوات الأعلى تصنيفًا في الاسواق الالكترونية حول العالم.

 
 
 
تصفح اجدد المواضيع على :مدونة عالم حواء تسوق ,أفضل الاسعار لأفضل المنتجات
 
معلومات منوعة مترجمة من موقع ماركة زويفا الرسمي :-

“ZOEVA هي علامة تجارية ألمانية ، تأسست عام 2008 من قبل Zoe Boikou. يتكون اسم العلامة التجارية ZOEVA من ZOE ، وهي الكلمة اليونانية “الحياة” و EVA ، حواء. من بين مجموعة أساسية مكونة من 10 فرش مكياج فقط ، تقدم ZOEVA حافظة محترفة تضم أكثر من 50 أداة للماكياج و 100 لون لروتين مكياج كامل الوجه. تم تصميم منتجاتنا لإحداث تغيير حقيقي في طريقة تجربة النساء لطقوس جمالهن “.

www.zoeva-shop.de موقع شركة زويفا

“إن ZOEVA مكرسة للثقة بالنفس والجمال الفريد لجميع النساء. يتكون كل منتج من منتجات زويفا من الحب والمصمم بإيمان وشغف بالماكياج. هدفنا النهائي هو تقديم منتجات فاخرة وعالية الجودة. طموحنا هو مساعدة كل امرأة على اكتشاف جمالها الفردي. يعني ZOEVA الاحتفال بنفسك والوعي بجمالك الفردي. “

“النساء المحتاجات لهن مكانة خاصة في قلوبنا. نشعر بالمسؤولية عن النساء اللائي يعانين من سوء المعاملة المنزلية أو فقدن شعرهن بسبب العلاج الكيميائي. إنه لأعلى طموحنا تعزيز احترامهم لذاتهم ومنحهم المزيد من الثقة بالنفس والوعي بجمالهم الفردي. في النساء نثق. من قلوبنا “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *