قفطان مغربي روعة لايفوتكم

x
قفطان مغربي
قفطان مغربي

ارتداءه في الاطلالات الصباحية بموديلات عصرية والى السهرات بتصاميم فاخرة وراقية.

من أجمل موديلات القفطان المغربي اخترنا لك تصاميم من “مريم بلخياط” من مجموعتها بعنوان “افريقيا” التي طرحت فيها تصاميم فاخرة من القفطان بأقمشة حريرية بألوان الأزرق الفاتح والأحمر الداكن الملكي والأبيض المزينة بالتطريزات الذهبية الأنيقة مع الأحجار الكريستالية البراقة.
أما من المصمم “روميو” فيمكنك اختيار القفاطين العصرية بألوان الأبيض والذهبي، وقد طرح “روميو” القفطان المغربي بأسلوب جريء ومبتكر للمرة الأولى بالبنطلون الساتان اللماع للقسم السفلي بدل التنورة.
ولمن تحب القفاطين المغربية بصيحات ناعمة يمكنك الاختيار من مجموعة “ليلى عموري” وتنسيق اطلالاتك المسائية الرومانسية.
شاهدي بالصور مجموعة موديلات قفطان مغربي عصري 2019 من أجدد صيحات القفاطين التي طرحها المصممون لهذا الموسم واختاري منها أسلوبك الخاص.

قفطان مغربي بالرياض

قفطان مغربي جدة
قفطان مغربي كحلي
قفطان مغربي ازرق
قفطان مغربي الوان جميلة
تصميم قفطان مغربي
الوان القفطان المغربي
قماش القفطان المغربي

لاحظنا منذ سنوات عدة، أنّ القفطان المغربي لم يعد حكرًا على الاطلالات التقليدية، أو على النساء من المغرب العربي فحسب، بل تحوّل إلى موضة وأصبح أحد الخيارات المفضلة بالنسبة للكثيرات من النساء في السهرات والمناسبات الكبيرة، بما فيهنّ النجمات العربيات، حيث وفي الفترة الماضية شاهدنا عددًا كبيرًا منهنّ وقد تألقنَ في تصاميم القفاطين الفاخرة والمبتكرة، ولهذا اخترنا اليوم موديلات قفطان مغربي على طريقة النجمات العربيات، لتستوحي منهنّ وإليكِ بعض الأمثلة.

يعتبر الـ قفطان المغربية من أكثر القطع التي تعشقها  النجمات العربيات، بفضل لمسته الشرقية الأنيقة على إطلالاتهن. حتى أن النجمات العالميات أصبحن يخترن أزياء فيها لمسة شرقية تعكس فخامة إطلالاتهن. ولكن يبقى للقفطان نكهة خاصة على إطلالة النجمات، بحيث يجمع بين الحشمة والعصرية في آن واحد.
وقد لفتتنا نجمات كثيرات بإطلالاتهن بالقفطان المغربي، منهن المذيعة المصرية سالي عبد السلام التي عادة ما تميل إلى ارتداء الأزياء التي تحمل الطابع والطراز العربي بشكل عام، كـ القفطان باللون الأسود، مع التطريزات الذهبية بالخيوط اللامعة، اختارت معه فرد شعرها للوراء، مع إكسسوار الشعر الذهبي.ش