خواطر متنوعة من عذب الكلام وحروف الحب وهمسات الليل نثر ونات الخواطر

خواطر همسات الليل
أجمل خواطر همسات الليل

خاطرة احتاجك

“أحتاجكَ كي أعبر، لست ضريرًا، لكنني مستوحشٌ وهذا الدرب مُعتم”،ومعناه أنك تقدر تسير في دروب الحياة لوحدك، تحارب نوبات القلق لوحدك، تتفادى الأرق لوحدك، وتتصدى للضربات القاسية لوحدك، ولكن بوجود شخصك الذي تحبّه راح يكون كل هذا خفيف وهيّن عليك ♥️!

خاطرة الحب وسط الزحام

خواطر عذب الكلام
خواطر حب عذب الكلام

وما الحُب إلّا لمن أختارنا في وسط الزّحام ، لمن جعلنا استثناءًا ، لمن قبضَ على أيدينا في الوقت الّذي أفلتها الجّميع،لمن كانَ سندًا لنا في عثراتنا ،لمن شاركنا تيهنا ورُشدنا ، لمن كان لنا في وقت الضّيق ملاذًا ومسكنًا ، من شدّ على أيدينا كُلّما أوشكنا على السّقوط ، لمن تقبّلنا بنقصنا وأحبّنا بعيوبنا ، لمن جعلنا نُحب أنفسنا من حبّه لنا ، لمن رأى الجّمال فينا حتّى ونحن في أسوأ حال ، لمن تحمّل مزاجيّتنا المفرطة وشاركنا مشاكلنا وأحزاننا التّافهة أحيانًا ، لمن كان لنا في وسط العتمة نوراً .

خاطرة معنى الحب

همس الليل واعذب الكلام
همس الليل واعذب الكلام

يستطيع الإنسان :- أن يكتب كلمات حب جميله ولكن أجمل مافى الحب ليست الكلمات ولكنها المواقف الحب ليس قميصاً كى نرتديه وقت ما نشاء ونخلعه وقت مانشاء الحب قبس من نور أسقطه القدر فى القلب يأبى المغادره ويأبى النسيان غير قابل للصدأ أو للتآكل مع الزمن هو روح تسكننا والأرواح لا تشيخ ولاتشيب أبدآ شكراً لكل من قدر معنى الحب .وعفواً لمن عاش يمثله ولايقدر معانيه .

خاطرة في يوم ما من حياتك

عذب الكلام وهمس الخواطر
عذب الكلام وهمس الخواطر

أعتقدُ دائماً أنهُ وفي يومٍ ما من حياتك، سيأتي أحدهم ويغيِّر عالمك بأكمله. ستخبرهُ بأشياءَ لم تخبر أحداً بِها. رغبتُكَ في الحَديث أكثر ستدفعك لتتكلّم عن أشياء لم تعرفها عَن نفسك. ستخبرهُ عن أحلامك، أفكارك المجنونة التي تخجل منها وعن كل مواقفك المحرجة. عِند وقوع حدثٍ ما؛ ومهما بدا صغيراً ستركضُ إلى اسمه على الهاتف. تراسله بأدقِّ التفاصيل، وتشاركهُ الفرحة.. أو الحزن.. سيكونُ مستمعاً جيداً في اللّيل.. ومتفهماً غيرَ غاضبٍ في الصّباح عندما توقظه.. ستضحكُ حتى تشعر بالدّوار أمامه.. وستبكي أمامه وكأنّها المرّة الأولى في حياتك. ستشعرُ أنَّ الهواء دافئٌ بجواره، وفي البَحر لن تخافَ الموج أبداً. ستخرجُ معه على طبيعتك، في السابعة صباحاً لضرورةٍ ما؛ أو في منتصف اللّيل مِن أجل اشتياقك. مكالمةٌ هاتفيةٌ من آخر بقاع الأرض ستجعلُ ابتسامتك تفرُّ من وجهك، وقد تجعلكَ قَلِقاً حَدَّ الفَزع. أشياء جديدة ستصبح مهمّةً لك؛ لأنّها مهمةٌ لهُ. سَتبدوا الحياة التي كانت تُخيفك؛ مُمكنة مَعهُ.. وسَيكون ما يُحزنك؛ مُرضياً بجانبه.. ستبدأ الموسيقى تملأ حياتك؛ و ألوان الفرح تملأ أصغر التفاصيل.. ستشعرُ بالأمان ليلاً.. و ستنامُ بعمقٍ لم تعهده.. عِندما تَجدُ شريك روحك.

أبـ ع ـاد خواطر - عذب الكلام