قصة فيلم لوسي Lucy

قصة فيلم لوسي lucy
قصة فيلم لوسي

فيلم لوسي (Lucy) هو فيلم خيال علمي أمريكي ، يحكي قصة فتاة أمريكية تعرضت لكميات كبيرة من مخذر من نوع جديد جعلها تتحول لفتاة خارقه .

نبذة عن فيلم Lucy :

بطولة : سكارليت جوهانسون ، مورجان فريمان .

القصة : لوك بيسون .

إخراج : لوك بيسون .

مدة العرض : 90 دقيقة .

تاريخ العرض : 2014م .

ترايلر فيلم LUCY

قصة الفيلم :

كانت لوسي فتاة أمريكية تعيش في تايوان وقد تورطت لوسي عن طريق صديقها في توصيل حقيبة تحمل أكياس من أحد أنواع المخدرات لرجل عصابات كوري ، الذي قتل صديقها وقام باحتجازها وأخبرها أنه وظفها لديه.

استيقظت lucy لتجد أنهم قد أجروا لها عملية جراحية ، حيثوا وضعوا كيس من أكياس المخدر داخل معدتها ليتم تهريبها إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، وقد كان معها ثلاثة شباب آخرون من ثلاثة دول مختلفة ، وقد أخبرهم الطبيب أنهم يحملون مادة السي بي إتش 4 ليقوموا بتوصيلها وسوف يستردوها منهم عند العودة لبلدانهم .

حين خرجت لوسي تم اختطافها من قبل مجموعة من الشباب ، وقام أحدهم بركلها في معدتها ، تسببت الركلة في فتح كيس المخدر بمعدة لوسي ، ونتج عنه تأثير غريب على جسدها ، حيث وجدت أن جرحها قد التئم ، وأنها أصبحت تتمتع بقوة خارقه .
قامت لوسي بقتل خاطفيها ، وقد أصابوها بطلق ناري ولكنها قامت باستخراج الرصاصة بيدها ولم تشعر بشيء ، ثم ذهبت لأحد المسشفيات ودخلت غرفة العمليات عنوة وطلبت من الطبيب أن يقوم باستخراج الكيس ، فأخبرها أنه سيستخدم البنج الموضعي ولكنها رفضت فقام بإخراج الكيس وهي مستيقظة .

صفحات مشابهة :-

قصص افلام

توصيات افلام

سألت لوسي الطبيب عن نوع المخدر فأخبرها أنه هرمون يتم إفرازه من قبل السيدات الحوامل بنسبة ضئيلة جدًا في الشهر الرابع للحمل ، ويعمل على نمو خلايا الجنين وعظامه ولكنهم لم يتوصلوا لتصنيعه بعد .

خرجت لوسي من المستشفى وهي تسمع أصوات جميع الناس من حولها ، وترى جميع الموجات والذبذبات المنتشرة في الجو وترى حتى حركة الماء داخل جذوع الأشجار ، عادت لوسي لرجل العصابة وقرأت أفكاره فعرفت أماكن ذهاب الثلاثة الآخرون .

بعد ذلك قامت لوسي ببحث على الإنترنت فاكتشفت أن أحد الباحثين قد أعد بحث طويل عن حالتها حيث أن الإنسان يستخدم 10% فقط من قدراته الدماغيه ، ولكنه إذا استطاع أن يتوصل لطريقة ما تجعله يستخدم جزء أكبر من قدراته الدماغيه فسوف يتمتع بقدرات خارقه ، مثل الدولفين الذي يستخدم 20% من قدراته الدماغيه ، لذلك طور بداخله جهاز رادار ذاتي يجعله يستطيع تحديد الأماكن .

اتصلت لوسي بالطبيب وأخبرته أنها تستطيع استخدام 28% من قدراتها الدماغية ، وأن خلاياها تنمو بشكل سريع وستموت في خلال عدة أيام ، كما أنها أصبحت تعرف الكثير من أسرار الكون ولكنها لا تعرف ماذا تفعل بها ، فأخبرها الطبيب أن عليها نقل المعرفة .

اتصلت لوسي بشرطة المطارات وأخبرتهم بأسماء الأشخاص الذين يحملون الأكياس وأنها تحتاج الحصول عليهم ، استقلت لوسي الطائرة إلى باريس لتقابل الطبيب ، وفي الطائرة شعرت أن خلايا جسمها تتفتت وكان عليها أن تتناول المزيد من المخدر ليستقر جسمها مجددًا .

وصلت لوسي لباريس وتتبعها رجل العصابة الكوري لاسترداد المخدر ، ولكنها استطاعت أن تصل للطبيب ولكن جسدها بدأ في التطور بشكل سريع ، واستطاعت أن توصل خلاياها العصبية بأجهزة الكمبيوتر بمعمل الطبيب ، وقامت بنقل كل المعرفة التي توصلت إليها إلى الحاسوب ، ثم تلاشت ولكنها تركت رسائل على الهواتف أنها في كل مكان .

Summary
قصة فيلم لوسي Lucy
Article Name
قصة فيلم لوسي Lucy
Description
قامت لوسي بقتل خاطفيها ، وقد أصابوها بطلق ناري ولكنها قامت باستخراج الرصاصة بيدها ولم تشعر بشيء ، ثم ذهبت لأحد المسشفيات ودخلت غرفة العمليات عنوة وطلبت من الطبيب أن يقوم باستخراج الكيس .
Author
Publisher Name
قصص عشقان
Publisher Logo
الحب اختياري قصص الافلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *